رفع السرية عن مقاطع الفيديوAATIP

 

 رفع السرية عن مقاطع الفيديو


واشنطن، أكتوبر ، 2017

هذا ما دار في الفيديو: 


 يستقيل لويس إليزوندو من منصبه  ويترك البنتاغون، قال انه يشارك ثلاثة أشرطة الفيديو رفع السرية على مقاطع الفيديو التي سجلها طيارو البحرية مع زملائه الجدد في أكاديمية النجوم.

تطور البحث عن المخلوقات الفضائية  الاكتشاف رفع السرية على مقاطع الفيديو



 تم التقاط الجسم الأول، المعروف باسم تيك تاك على الرادار في عام 2004 قبالة يو إس إس نيميتز على ارتفاع 80،000 قدم ومع اقتراب القوات البحرية من الطائرة اف - 18 من الجسم ، نزلت الى مسافة قدم واحدة من الماء فى ثوان ليس لدينا هذه القدرة على إسقاط 80،000 قدم في غضون ثوان، لتصل إلى سرعة  20. لذا نحن نعلم الآن أن هناك نوع من نظام الدفع الذي يتجاوز قدرة صاروخنا الخاص.

 الطيار البحري الملازم (تشاد أندروود) أمر بملاحقة الجسم في طائرة من الطراز (إف-18) مجهزة بنظام فيديو متطور ل(فلير) بدا الكائن بدون ملامح، ولهذا السبب أطلقت عليه اسم تيك تاك بدا وكأنه لم يكن لديها أجنحة  لا طريقة للدفع  لذلك كنت عادة ما نرى العادم يخرج   من المحرك من نهايات الطائرة.


 لا أرى أي شيء من ذلك كان الجسم يغير الارتفاع، وسرعة الهواء ورادار وبعد ذلك تراه يندفع إلى يساريد كانا رائدين بنفس القدر تم التقاط كلا الفيديوين من قبل الطائرات البحرية من يو إس إس ثيودور روزفلت بالقرب من ساحل فلوريدا في عام 2015 تظهر مقاطع الفيديو الثلاثة أشياء تتحرك بطرق تتحدى قوانين الفيزياء المعروفة. هذه الأجسام يمكن أن متعرج جهد، متحديا القوانين المعروفة من الديناميكا الهوائية. 

يمكن لهذه الكائنات تسريع جهد يصل إلى 20 مرة سرعة الصوت.  ليس لديهم وسائل دفع مرئية. فماذا يمكن أن يكون؟ حسنا، الجواب القصير هو أننا لا نعرف كانت للظواهر خصائص طيران غير عادية، وعوامل غير عادية السرعة، والقدرة على تحوم والتحرك حقيقة أن الصينيين أو الروس أو أي شخص آخر سيكون لديهم هذا النوع من القدرة ونحن لن نعرف عن ذلك ضئيلة جدا. 

 وكرئيس ل AATIP، تمكنت إليزوندو من رفع السرية عن مقاطع الفيديو لكنها لم تعلن قط وقد أتاح مشاركته في أكاديمية النجوم فرصة جديدة لتبادل المعلومات الرائعة التي تم جمعها في البنتاغون بالنسبة للنجوم، كان هدفهم أنهم كانوا سيفتحون كل شيء وكانوا سيفتحون الحقيقة بأن الحكومة تعرف عن هذه الظواهر الجوية المجهولة التي لديها تكنولوجيا غير موجودة من حيث الإنتاج البشري.


إرسال تعليق

أحدث أقدم