دونالد ترامب يرفض محكمة في نيويورك في الولاية ليتيتيا جيمس

دونالد يرفض محاولة المدعي العام في الولاية ليتيتيا جيمس اتهامه بالازدراء ، قائلا إنه ليس لديه الوثائق التي  استدعتها لاستدعائه واتهمها بتحويل النزاع إلى علنية.  

وقال جيمس هذا الشهر إن ترامب فشل في احترام أمر المحكمة بالامتثال "الكامل" لاستدعاءها كجزء من تحقيق مدني في ممارساته التجاريةوطالبت المحكمة بتهمة ازدراء ترامب وتغريم رجل الأعمال الذي تحول إلى سياسي ما لا يقل عن 10000 دولار في اليوم حتى يمتثل

Donald Trump


حدد آرثر إنغورون ، قاضي المحكمة العليا في نيويورك ، جلسة استماع في 25 أبريل بشأن دعوى الازدراءالمحكمة العليا للولاية هي محكمة على مستوى المحاكمة.

وفي دعوى قضائية في وقت متأخر من مساء الثلاثاء ، قالت محامية ترامب ، ألينا هبة ، إن الوثائق التي طلبها جيمس كانت في حوزة منظمة ترامب ، الشركة العائلية ، التي "قدمت بالفعل عددًا كبيرًا من المستندات" إلى مكتب المدعي العام.

يركز التحقيق الذي أجراه المدعي العام لمدة ثلاث سنوات على ما إذا كانت منظمة ترامب - التي تدير الفنادق وملاعب الجولف والعقارات الأخرى في جميع أنحاء العالم - قد أخطأت في تقدير قيم ممتلكاتها للحصول على قروض مواتية وخصومات ضريبية.

كان جيمس قد أخبر ترامب أنه لا يحتاج إلى إبراز مستندات في حوزة منظمة ترامب طالما أن الشركة قد قدمتها بالفعل ، ونص على أنه يمكن استخدام هذه المستندات كما لو كانت من إنتاجه ، وفقًا لنسخة من ديسمبر 2021. استدعاء للمحكمة.

وقال ترامب الشهر الماضي إنه سيلتزم "بالكامل" بأمر الاستدعاء الذي يسعى للحصول على وثائق بحلول 31 مارس لكنه لم يقدم أي وثائق بحلول هذا الموعد النهائيووصف أحد محاميه أمر الاستدعاء بأنه "فضفاض".

ورد جيمس أن "السفينة أبحرت منذ فترة طويلة" لترامب لإثارة اعتراضاته على أمر الاستدعاء وطلب من إنغورون احتقار ترامبكان الموعد النهائي في 31 مارس في حد ذاته تمديدًا من 3 مارس وافق عليه جيمس بعد أن طلب ترامب مزيدًا من الوقت ، وفقًا لمكتب جيمس.

كتب هبة أن مكتب جيمس رفض "محاولات ترامب للدخول في مناقشات بحسن نية لحل القضايا الظاهرة" وكان يحاول "تحويل هذا الأمر إلى مشهد عام".

ورفض مكتب جيمس التعليق على ملف ترامب.

وينفي ترامب ، الجمهوري ، ارتكاب أي مخالفات ووصف التحقيق بأنه ذو دوافع سياسيةجيمس هو ديمقراطي.

وقال جيمس إن التحقيق وجد "أدلة مهمة" على أن البيانات المالية لمنظمة ترامب اعتمدت على تقييمات مضللة للأصولإنها تسعى إلى إجبار شركة Cushman & Wakefield ، وهي شركة عقارية أجرت تقييمات لمنظمة ترامب ، على تسليم السجلات.



إرسال تعليق

أحدث أقدم