سينهض الفضائيون من الأرض وسيكون هناك المزيد من الكوارث في عام 2022

يقول "تايم ترافيلر" إن عام 2022 سيكون كارثة

سينهض الفضائيون من الأرض ، وسيكون هناك المزيد من الكوارث في عام 2022 ، كما يقول "تايم ترافيلر" ، وهو مسافر عبر الزمن آخر ، إري جورماني ، شارك الفيديو ، قائلاً: "هناك بعض الأشياء التي تحتاج جميعًا إلى معرفتها نتجه إلى عام 2022. " 

 كل عام نحاول أن ننسى حتى الأشياء السيئة التي حدثت حتى ذلك الحين ونأمل أن يكون العام الجديد جيدًا لكن الشخص الذي يقدم نفسه على أنه مسافر عبر الزمن يقول إن عام 2022 سيكون كارثة.

الفضائيون من الأرض



يقول  الذي يريد عدم الكشف عن هويته ، إنه لأول مرة هذا العام ، سيواجه الجنس البشري كائنات فضائية تعيش تحت  الأرض لقد انتشر الفيديو الذي تم تحميله على الحساب "pasttimetravel" بالفعل تم نشر الفيديو بالكلمات "تذكر هذه التواريخ".

 كتبت في المقطع"قد تعتقد أنني مسافر عبر الزمن وهمي. تذكر هذه التواريخ الثلاثة ، يمكنني إثبات أنني حقيقي ... ' ' في 15 مارس 2022  سينفجر بركان ويغطي نصف العالم بالرماد. لكن كل من على متن الطائرة يقولون إنها مرت ثلاث ساعات فقط. 2 أغسطس 2022  نحن مرتبطون بحضارة تحت الأرض. كان أبرزها ظهور حياة خارج كوكب الأرض على الأرض.

شارك إري جورماني ، وهو مسافر عبر الزمن ، مقطع الفيديو قائلاً: "هناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى معرفتها جميعًا مع اقترابنا من عام 2022" تنبأت باكتشاف مخلوق بحري أكبر من الحوت الأزرق ثم يذهب ليصف بالتفصيل ثلاثة تواريخ غريبة

  • 11 مارس - المرة الأولى التي يرزق فيها رجل بطفل  شمبانزي  إذا جاز التعبير. 
  • 19 أبريل - ظهر نوع جديد من Kovid  أوميغا  وهو أسوأ بخمس مرات من جميع الإصدارات الأخرى. 
  • 17 سبتمبر - تم العثور على أكبر حوت  أربعة أضعاف حجم الحوت الأزرق  في المحيط.





إرسال تعليق

أحدث أقدم