كيف أربح 10 آلاف دولار شهريًا من خلال الدخل السلبي؟


- الدخل السلبي هو وسيلة رائعة لكسب المال دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد هناك العديد من الطرق المختلفة لإنتاج الدخل السلبي ، وقد جربت معظمها.

- فيما يلي 11 طريقة من طرقي المفضلة لتوليد الدخل غير الفعال:

كيف أربح 10 آلاف دولار شهريًا من خلال الدخل السلبي؟


1. الاستثمار في العقارات:

 من أفضل الطرق لتحقيق الدخل السلبي هو الاستثمار في العقارات  يمكنك شراء عقار وتأجيره  أو يمكنك الاستثمار في صندوق REIT.

 2. ابدأ مدونة:

 لقد كان هذا أحد المصادر الرئيسية للدخل السلبي لسنوات حتى الآن  الأمر ليس صعبًا كما تعتقد ، وهناك الكثير من الموارد المفيدة عبر الإنترنت التي يمكن أن توجهك خلال هذه العملية.

 3. إنشاء دورة إلكترونية:

 طريقة أخرى رائعة لتحقيق الدخل السلبي تتمثل في إنشاء دورة إلكترونية حول موضوع أنت متحمس له  يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لمشاركة معرفتك مع العالم وتوليد بعض النقود الإضافية في نفس الوقت.

 4. التسويق بالعمولة:

 التسويق بالعمولة هو أحد طرقي المفضلة لكسب المال عبر الإنترنت إنه مفهوم بسيط  أنت تروج لمنتج شخص آخر وتكسب عمولة عن كل عملية بيع تقوم بها.

 5. اكتب كتابًا إلكترونيًا:

 إذا كان لديك الكثير من المعرفة والخبرة في مجال معين  فقد تكون كتابة كتاب إلكتروني طريقة رائعة لتحقيق دخل سلبي يمكنك بيعه على أمازون أو من خلال موقع الويب الخاص بك ويمكنك حتى تحقيق إيرادات عن طريق بيع كتابك الإلكتروني من خلال التسويق بالعمولة.

 6. حملة Kickstarter للدخل السلبي:

 إذا كنت تشعر بأن فكرة جيدة ستساعد الآخرين وإذا كان هذا شيئًا يرغب الناس في دفع ثمنه فإن إنشاء حملة Kickstarter قد يكون طريقة رائعة لتحقيق دخل سلبي لا يتعين عليك إنشاء منتج أو خدمة فعلية فهناك الكثير من الأفكار الأخرى التي قد تؤدي الغرض!

 7. الإقراض من نظير إلى نظير:

 تتمثل إحدى طرق توليد الدخل السلبي في الإقراض من نظير إلى نظير  يتضمن ذلك إقراض الأموال من مواقع مثل Prosper و Zopa  والتي تسمح للمقترضين بتقديم طلب للحصول على قروض بأسعار فائدة أقل بكثير من تلك التي تقدمها البنوك لا تزال هذه طريقة جديدة نسبيًا لتوليد الدخل السلبي  لكنها طريقة تنطوي على الكثير من الإمكانات.

 8. ابدأ كتابة منشورات المدونة: 

حان الوقت لبدء الكتابة! في هذه الخطوة ستكتب المقالات التي ستشكل مجموعة منشورات المدونة الخاصة بك (والتي سيكون المغناطيس الرئيسي وصفحة الويب جزءًا منها). يمكنك تضمين نقاط أو قوائم مرقمة إذا كانت مفيدة  لا تقلق بشأن تحسين محركات البحث في هذه المرحلة  فقط حاول الحصول على جميع المعلومات مكتوبة بنوع من الترتيب (الذي يتعامل مع تنظيم كل شيء في تنسيق كتاب إلكتروني) أوصي بالبدء بالبحث عن بعض أفكار التدوين داخل كل مكان حددته مسبقًا - ثم ابحث عن الموضوعات المتعلقة بهذه الأفكار. أو يمكنك ببساطة البحث عن الموضوعات التي تهمك وتريد الكتابة عنها في مدونتك. تأكد من أن كل منشور يتكون من 500 كلمة على الأقل (وأكثر إذا أمكن)  مع بنية واضحة.

.تنظيم أفكارك وأبحاثك: 

في هذه الخطوة سننظم جميع المعلومات في تنسيق كتاب إلكتروني بحيث يسهل قراءتها وتوزيعها عبر الإنترنت! هل تتذكر عندما قلت سابقًا ألا تقلق كثيرًا بشأن تحسين محركات البحث؟ حسنًا ، من المحتمل أن يكون الآن أحد تلك الأوقات التي قد يكون فيها مفيدًا بالفعل  تريد شخصًا آخر غيرك أن يقرأ هذه المقالات لاحقًا ، بعد كل شيء :) لذا تأكد من تنسيق كل شيء بشكل صحيح وله عناوين جذابة و من السهل متابعتها يمكنك حتى استخدام الخريطة الذهنية لمساعدتك!

اكتب كتابًا إلكترونيًا: في هذه الخطوة سنأخذ جميع المعلومات من منشورات المدونة الخاصة بنا وننسقها في كتاب إلكتروني كامل ومكتوب جيدًا سيكون هذا هو المنتج النهائي الذي سنبيعه على أمازون من خلال موقعنا الإلكتروني أو حتى من خلال التسويق بالعمولة  تأكد من أنها عالية الجودة  بعد كل شيء ، تريد أن يشتريها الناس! وتذكر تضمين الكثير من الصور والرسوم البيانية المفيدة (أو حتى مقاطع الفيديو) لتقسيم النص والحفاظ على تفاعل القراء.

.انشر كتابك الإلكتروني: بمجرد اكتمال كتابك الإلكتروني  حان الوقت للخطوة الأخيرة - نشره عبر الإنترنت! يمكنك نشر كتابك الإلكتروني على أمازون ، أو يمكنك استضافته على موقع إلكتروني خاص بك ومع ذلك إذا كانت استضافة كتاب إلكتروني بنفسك غير ممكنة حقًا  فإنني أوصي باستخدام مخطط الدخل السلبي.

استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لكتابك الإلكتروني: تأكد من أنك بمجرد نشر كتابك الإلكتروني على الإنترنت ، ستستفيد من وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في الترويج له وتوزيعه! انشر عنها بانتظام حتى يعرف الناس بالضبط ما بداخلها وهذا سيعطيهم حافزًا للشراء والتنزيل. شارك الروابط من خلال مجموعات Facebook والأنظمة الأساسية الأخرى حيث من المحتمل أن يشارك الأعضاء المعلومات مع أصدقائهم / متابعينهم  ولا تنسى تويتر  لقد جعلوا أزرار المشاركة متاحة الآن أيضًا :).

09. بناء موقع ويب للدخل السلبي:

 سيكون موقع الدخل السلبي هذا جزءًا مهمًا من عملك واستراتيجية التسويق عبر الإنترنت  ستستخدمه لإعادة حركة المرور إلى صفحة مبيعات الكتب الإلكترونية الخاصة بك ، بالإضافة إلى العروض أو المنتجات التابعة الأخرى التي قد تروج لها  إنه أيضًا مكان رائع للأشخاص لمعرفة المزيد عنك وما تفعله - مما يساعد على زيادة الثقة والمصداقية (خاصة إذا كنت تخطط لبيع سلع باهظة الثمن في مرحلة ما على الطريق).

10. استخدم مخطط الدخل السلبي:

 في هذه الخطوة سنستخدم موردًا مفيدًا جدًا يُعرف باسم مخطط الدخل السلبي  هذه دورة أنشأها صديقي العزيز بريندان ميس  الذي كان قادرًا على جني أكثر من 100000 دولار من الدخل السلبي كل شهر باستخدام هذا النظام الدقيق! في هذه الخطوة  ستتعلم كل شيء عن مخطط الدخل السلبي وكيف يمكن أن يساعدك في جني الأموال عبر الإنترنت دون الحاجة إلى القلق كثيرًا بشأن تحسين محركات البحث أو الكتابة أو حتى التدوين.

11. الترويج للمنتجات عالية السعر من خلال التسويق بالعمولة:

الآن بعد أن تم تشغيل موقع الويب للدخل السلبي الخاص بك  فلا يوجد حد لما يمكنك بيعه من خلال التسويق بالعمولة ... أنت فقط بحاجة إلى عدد قليل من العروض الجيدة (وأنا أوصي باستخدام مخططات الدخل السلبي لهؤلاء)  بهذه الطريقة في كل مرة يزور فيها شخص ما موقع الويب الخاص بك  سيرى المنتجات التي تهمه - والتي قد تغريهم بالشراء الدافع إن الشيء العظيم في التسويق بالعمولة هو أنه بسبب طبيعتها عالية الجودة ، من المرجح أن يثق الناس في المنتجات التي تروج لها ، مما قد يؤدي إلى المزيد من المبيعات.

أفكار الدخل الدخل السلبي :

 إذن لديك! دليل شامل حول كيفية إنشاء تدفق دخل سلبي من البداية تمت تجربة هذه الخطوات واختبارها  لذا إذا اتبعت بشكل صحيح يمكنني أن أضمن أنك سترى بعض النتائج الرائعة ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي شيء في الحياة لا يوجد شيء مضمون ، لذا تأكد من اتخاذ الإجراءات اللازمة والقيام بالعمل الجاد المطلوب!





إرسال تعليق

أحدث أقدم