تامر حسني بات يشبه الممثلين الأتراك


مغردون يطلقون اسم “وايل كفوري”على تامر حسني بعد تغيّر ملامحه فيما رأى آخرون أنه بات يشبه الممثلين الأتراك، مؤكدين أنه فنان متجدد في إطلالاته بشكل دائم.

تامر حسني



وتصدر الفنان الشهير مواقع البحث والترند في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد إحيائه الحفل في الدرعية وسط حضور جماهيري كبير، حيث وجه رسالة لمتابعيه عبر حسابه على "إنستعرام" معبراً عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذا الحفل الاستثنائي وتواجده وسط جمهوره في السعودية.


ومن الجدير بالذكر أن تامر حسني قد أحيا عددًا من الحفلات في العاصمة السعودية ، من بينها واحدة على مسرح أبو بكر سالم في الرياض أفينيو في 11 نوفمبر من العام الماضي ، تلاها حفل موسيقي في MDL Beast لـ DJ Hans وحفل مع DJ تامر يحيى.

وفي صورة نشرها مع متابعيه عبر حسابه على "إنستجرام" ، شكر تامر حسني جمهوره السعودي على حضوره حفله في الفورمولا إي ، حيث أجرى العديد من التعديلات على ملامحه حتى يصبح مشابهاً للمطرب اللبناني وائل كفوري.لاحظ مستخدمو تويتر اتساع ذقن تامر حسني ، وزيادة طول وعرض الذقن ، إضافة إلى اعتماد أسلوب لحية كثيفة ، وأصبح اللون أفتح.


تصدرت هاشتاغ #Wail_Kfoury صفحة التواصل الاجتماعي ، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة شاركها تامر حسني ، الذين اندهشوا من إطلالته الجديدة. 



إرسال تعليق

أحدث أقدم