الذكاء الاصطناعي كأصل في عام 2022

أعظم التقنيات التحويلية التي ابتكرتها البشرية على الإطلاق في عام 2022


سيظل الذكاء الاصطناعي في طريقه نحو أن يصبح أعظم التقنيات التحويلية التي ابتكرتها البشرية على الإطلاق في عام 2022 ومع ذلك هناك عامل واحد يبدو مؤكدً الاكتشافات والتقنيات الجديدة ستدفع باستمرار حدود ما يمكن تحقيقه في عام 2022.

القوى العاملة المعززة:


لطالما كان هناك قلق من أن أجهزة الكمبيوتر أو الروبوتات يمكن أن تحل محل القوى العاملة الحالية ، وفي بعض الحالات ، تجعل بعض الوظائف عفا عليها الزمن ومع ذلك ، بينما تحاول الشركات بناء استخبارات البيانات والبيئات الذكية بين موظفيها ، سنستمر في العمل معهم  أو مع أجهزة الكمبيوتر التي تسخر القدرات الفكرية المتطورة.

لذكاء الاصطناعي الدور



 لزيادة خبرتنا وقدراتنا الحالية. سنستخدم بشكل تدريجي تقنيات من المجالات المعرفية مثل القانون لتصفية كمية البيانات التي يمكن الوصول إليها لاكتشاف المعلومات التي يريدونها لأنشطة محددة. يظهر التحول الرقمي والخدمات في جميع الصناعات تقريبًا لتمكين الجميع من العمل بكفاءة بحلول عام 2022  قد يجدهم الكثير منا جزءًا من وظائفنا اليومية.

لقد اعتدنا الآن على استخدام التقنيات في أنشطة معينة بما في ذلك مثل هذه الإعلانات ، لتقييم ما إذا كانت التوقعات ذات قيمة عالية وما هي الفائدة التي يجب أن نتوقعها من المشترين المحتملين في المهن الهندسية ، تساعدنا تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال تقديم الصيانة والدعم  التنبؤ بالوقت الذي ستتطلب فيه المعدات الخدمة أو الاستبدال قبل الموعد المحدد.

حماية:

أقر المنتدى الاقتصادي العام الماضي أن القرصنة تمثل خطرًا أكبر على المجتمع من الإرهابيين. ستكون البرامج الضارة ومجرمو الإنترنت مشكلة لا محالة لأن الأتمتة تستحوذ على الحياة البشرية بأكملها لأن كل عنصر مترابط تقدمه إلى نظام ما هو مصدر محتمل للمشاكل التي قد يستغلها متطفل. يزداد اكتشاف مواقع الأعطال صعوبة بشكل متزايد حيث أصبحت أنظمة الأجهزة المترابطة أكثر تعقيدًا.

ميتافيرس:

إنها واجهة رسومية مشابهة للواجهة عبر الإنترنت ، تركز على السماح للأشخاص بإنشاء بيئات فريدة. من المرجح أن يكون الذكاء الاصطناعي محورًا رئيسيًا. سيساعد هذا في تقديم إعدادات الإنترنت التي قد يشعر الناس فيها بالراحة أثناء تغذية ميولهم الفكرية. سنطور أيضًا اعتدنا على إنفاق موائلنا المتقاربة مع مخلوقات الذكاء الاصطناعي التي قد تساعدنا في الوظائف أو تنضم إلينا جميعًا في لعبة تنس أو لعبة الداما كيف نريد تهدئة أنفسنا.

المركبات الآلية:

تتقدمنا ​​تقنية الذكاء الاصطناعي كثيرًا عندما نفكر في الأمر. قدمت لنا شركة Tesla سيارات آلية ، ونستخدمها بكل سهولة يتسبب الخطأ البشري في وفاة الملايين كل عام ولكن ليس بسبب السيارات التي يقودها الذكاء الاصطناعي نظام هذه المركبات مبني بالكامل على الدقة والتحليل والحسابات المناسبة لتوفير الراحة للسائق واتخاذ خطوة للأمام في التكنولوجيا ، فإن السيارات الآلية هي الخيار الصحيح يوفر الذكاء الاصطناعي العقول للمركبات ويحسن توليد التكنولوجيا بدقة.

الذكاء الاصطناعي باستخدام رمز منخفض وبدون رمز:

من الواضح أن إحدى المشكلات الرئيسية التي تواجهها الشركة المختلفة أثناء التحول إلى الأنظمة التي يحركها الذكاء الاصطناعي هي نقص مهندسي الذكاء الاصطناعي في السوق الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة في الصناعة والذين يمكنهم إنشاء الخوارزميات والأدوات. ولكن مع حلول No-code و Low-code  لوحظ أن المشكلة قد تم حلها.

 تهدف هذه التقنية إلى التغلب على المشكلات من خلال توفير واجهات بسيطة تُستخدم لتطوير أنظمة معقدة ومعقدة قائمة على الذكاء الاصطناعي تعتمد طريقة العمل الحالية على طريقة السحب والإفلات ، حيث يمكنك إنشاء مواقع الويب الخاصة بك دون الحاجة إلى الترميز الفعلي ولكن مع إحضار الميزات من الخيارات المحددة وإفلاتها في النظام يمكن الوصول إلى نظام No-code بسهولة ويوفر جدوى للمستخدمين الذين لا يرغبون في الاعتماد على مطوري مواقع الويب وإنفاق ثروة من المال.

استنتاج


مع تقدم العالم نحو عصر التفوق التكنولوجي   يلعب الذكاء الاصطناعي الدور الأكثر أهمية لم تصبح مهمة فحسب ، بل أصبحت أيضًا أحد الأصول في عام 2022 والاختراعات.





إرسال تعليق

أحدث أقدم