حضارات خبيثة خارج كوكب الأرض

 

من المحتمل أن تكون هناك أربع حضارات خبيثة خارج كوكب الأرض كامنة في درب التبانة 


يخطط العلماء لتجاهل ستيفن هوكينج وبث رسالة إذاعية تحتوي على موقع الأرض في عمق الفضاء ، على أمل أن يتم تلقيها وفهمها في يوم من الأيام من قبل حضارة فضائية.


حذر الفيزيائي العالمي الشهير دائما من هذا ، محذرا من أنه قد يجذب حياة معادية خارج كوكب الأرض يمكن أن تمحو الجنس البشري.


قدم باحث إسباني تقديرا تقريبيا لعدد 'الحضارات الخبيثة خارج كوكب الأرض' التي يعتقد أنها كامنة في درب التبانة ، مما يشير إلى أن هناك أربع مجموعات من الكائنات الفضائية الشريرة التي يمكن أن تستهدف الأرض.

على الرغم من أن هذا قد يبدو مخيفا ، إلا أن هذا يعتمد على تقديرات أنه يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 15785 حضارة في مجرتنا.

كتبها ألبرتو كاباليرو, طالب دكتوراه في جامعة فيجو في إسبانيا

وقال إنه يمكننا إرسال 18000 رسالة بين النجوم إلى كواكب خارجية مختلفة في مجرة درب التبانة ، واحتمال أن تؤدي إلى تدميرنا سيظل تقريبا نفس احتمال إصابة الأرض بكويكب كارثة عالمية.

كان كاباليرو أيضا مؤلفا لدراسة منفصلة نشرت في المجلة الدولية لعلم الأحياء الفلكية بجامعة كامبريدج في وقت سابق من هذا الشهرهذا يهدف إلى تحليل أصل نجاح باهر الشهير! إشارة التي يعتقد البعض أنها تنتجها حضارة غريبة ذكية .


بالنسبة لتجربة كاباليرو الفكرية الجديدة ، قال إنه وضع بعض الافتراضات التي تجعل من الصعب معرفة ما إذا كانت حساباته صحيحة ، وبالتالي فإن الدراسة لديها بعض القيود.

توصل إلى استنتاجه بعد البحث لأول مرة عن عدد المرات التي غزت فيها دولة دولة أخرى على وجه الأرض خلال الماضي 50 سنوات.


ثم طبق كاباليروهذه البيانات على عدد الكواكب الخارجية المعروفة والمقدرة ، والكواكب الخارجية التي يحتمل أن تكون صالحة للسكن.

استند إلى تقدير من قبل عالم معهد سيتي الإيطالي كلاوديو ماكون أنه يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 15785 حضارة في درب التبانة.

قاد كاباليرو إلى استنتاج أن احتمال غزو المعادين للأرض كان منخفضا إلى منخفضا جدا. 

'احتمال غزو خارج كوكب الأرض من قبل الحضارة التي نحن رسالة الكوكب هو ، بالتالي ، حوالي اثنين من أوامر من حجم أقل من احتمال اصطدام الكويكب القاتل الكوكب والذي هو بالفعل حدث واحد في 100 مليون سنة وكتب في ورقة.

وقال كاباليرو أيضا إنه من المحتمل أن يكون هناك أقل من حضارة خبيثة خارج كوكب الأرض في مجرة درب التبانة التي أتقنت أيضا السفر بين النجوم.

وأضاف أنه نظرا لأن المجتمع على الأرض أصبح أكثر تقدمافقد كان هناك عدد أقل من الغزوات ، مما يشير إلى أن الحضارات الغريبة القادرة على القضاء على كوكبنا ستكون أقل اهتماما بالقيام بذلك مع تقدمها من الناحية التكنولوجية.

قد يكون مصدر إشارة نجاح باهر عام 1977 سيئة السمعة والتي يعتقد أنها تأتي من حضارة غريبة ذكية ، قد جاء من نجم يشبه الشمس على بعد 1800 سنة ضوئية من الأرض.

النجم الوحيد المحتمل الشبيه بالشمس (المركز المصور) الموجود في واو! يدعى منطقة إشارة مع مصدر البيانات المتاحة. 19281982-2640123

 

قد يكون لدى حضارة خارج الأرض دماغ بتركيبة كيميائية مختلفة وقد لا يكون لديهم تعاطفنا أو قد يكون لديهم سلوكيات نفسية مرضية أكثر

لقد وجدت هذه الطريقة للقيام [الدراسة] ، التي لها قيود ، لأننا لا نعرف عقل ما سيكون عليه الأجانب

وأضاف كاباليرو: 'أعتقد أنه للأسف لا يزال موضوعا سريا تماما ولا يبدو أن أحدا على استعداد للحديث عنه

هناك هذا الخوف من الخوف من إرسال الرسائل إلى هناك ، ولكن هناك القليل جدا من الأبحاث حول ما إذا كان من الخطر فعلا القيام به

وقال طالب الدكتوراه إنه يأمل أنه من خلال وضع تقدير لعدد الحضارات الغريبة المعادية في مجرتنا ، فإنه سيضيف إلى النقاش حول ما إذا كان من الخطر إرسال رسائل إلى الفضاء أم لا

وقال: إن حقيقة أن الاحتمال المقدر للغزو خارج كوكب الأرض هو أمرين من حيث الحجم أقل من اصطدام كويكب قاتل للكوكب يجب أن يفتح الباب أمام الخطوة التالية ، التي تجري نقاشا دوليا لتحديد الظروف التي سيتم بموجبها إرسال أول رسالة راديو أو ليزر خطيرة بين النجوم إلى يأتي ذلك بعد شهرين من كشف العلماء عن خطط لبث رسالة لاسلكية تحتوي على موقع الأرض في عمق الفضا 

كوكب خارجي قريب يحتمل أن يكون صالحا للسكن.' 

في رسالة غالاكسي (بيتغ) ، هو في الأساس نسخة محدثة من رسالة أريسيبو الشهيرة ، التي نقلت لأول مرة في عام 1974 لنفس الغرض 

سيتضمن بيتج رسما للحمض النووي والنظام الشمسي ومخططا لشكل الذكور والإناث ، ولكنه يحتوي أيضا على الكثير من المعلومات حول الرياضيات والعلوم الأساسية أكثر من رسالة أريسيبو

  




إرسال تعليق

أحدث أقدم