كتاب فكر تصبح غنياً لـ نابليون هيل

 أحد الكتب الأكثر مبيعًا على الإطلاق

كان نابليون هيل مؤلفا أمريكيا في مجال حركة الفكر الجديدة وكان واحدا من أوائل المنتجين لهذا النوع الحديث من أدب النجاح الشخصي. وهو يعتبر على نطاق واسع ليكون واحدا من الكتاب  الأكثر شهرة.

وفي النسخة المحدثة الأصلي، الذي نشر في عام 1937، يعتمد هيل على قصص أندرو كارنيجي وتوماس أديسون وهنري فورد وغيرهم من أصحاب الملايين من جيله لتوضيح مبادئه.

 آرثر ر. بيل مؤلف ومحاضر ومستشار معروف على الصعيد الوطني في إدارة الموارد البشرية وخبير في تطبيق فكر هيل، يتشابك بمهارة الحكايات عن كيفية المليونيرات المعاصرين والمليارديرات، مثل بيل غيتس، ماري كاي آش، ديف توماس، والسير جون تمبلتون، حققوا ثرواتهم. يتم تحديث المصطلحات والأمثلة البالية أو الغامضة بأمانة لمنع أي عقبات أمام جيل جديد من القراء.


                                                   كتاب فكر تصبح غنياً لـ نابليون هيل




                                                             فكر تصبح غنياً لـ نابليون هيل  
      

                                  Think and Grow Rich


كان أحد الكتب الأكثر مبيعًا على الإطلاق (لقد باعت شركة 20 مليون نسخة في وقت وفاة هيل عام 1970). يفحص عمل هيل قوة المعتقدات الشخصية والدور الذي تلعبه في النجاح الشخصي. 

من عام 1933 إلى عام 1936 ، كان مستشارًا للرئيس فرانكلين روزفلت "ما يمكن للعقل البشري أن يفكر فيه ويؤمن به ، يمكنه تحقيقه" هو أحد تعبيرات هيل الفريدة كيف يحدث الإنجاز بالفعل ، والصيغة التي تضع النجاح في متناول الشخص العادي.




إرسال تعليق

أحدث أقدم