فك السحر الأسود


                                               هذه المعلومات موجودة على صفحته على Facebook



الشيخ أبو تامر
جاء من الهند وعمان والمغرب وزنجبار ويسعده استقبال الحالات المستعصية مرة أخرى لم تكن زيارة شيخ العالم لهذه البلاد بغرض السياحة أو الترفيه أو الاستجمام  هربًا من متاعب الناس التي جلبها لهم العباقرة والشياطين ، بل لتحسين قدراتهم الفلكية والسحرية حتى يتمكن من حل جميع أنواع المشاكل التي عانوا منها. البلدان التي زارها "العالم الفلكي" ، وهي الهند والمغرب وزنجبار  هي الدول التي توحي بأنها منبع السحرة .


 

فك السحر الأسود




 يقول  يزيل الضغط المسحور والمربوط من دولة إلى أخرى، ويجلب الحبيب  في. بضعة أيام  يمكن لأبي خالد والشيخ أبو محمد "ضمان المصالحة بين الزوجين". 

 صفحته على فيسبوك، يعلن فيها العالم العراقي "الشيخ روحاني العظي م"أول معالج في العالم العربي وأبطال السحر  وحل جميع أنواع المشاكل الزوجية والعاطفية وجلب البعيد والحب ". 

 اكتشاف اللص في عالم الأرواح 

 الساحر يستطيع أن يقرأ اللامرئي من خلال استغلاله للإنسان وعبقريته خاصة إذا كان اللص ينتمي إلى البيئة الأسرية التي سرق منهاوهنا وصفة يقول فيها  "إذا أردت أن تظهر اللص، خذ قطعة من الورق والشمع وترميها في الماء وتقفز الورقة يكفي أن نضع الشخص الذي تشك فيه على لسان الضفدع ويأكله وما أن يأكله حتى يهرع إلى الاعتراف بما فعله.

 فك السحر الأسود. 

 فك السحر عن الشخص الذي هاجمه السحر الأسود هنا يجب أن يعرف المسحور أين السحر. إذا لم يكن هذا ممكنا، سوف نلجأ إلى فك السحر واستخراجه  بمساعدة الأرواح.




إرسال تعليق

أحدث أقدم